وزير الإعلام يدعو لتدابير تمنع الاحتيال عبر “الاتصالات”     الجمهوريون يعرقلون نشر تقرير مولر على الرأي العام الأميركي     أضرار القهوة على الريق .. منها حرقة المعدة     رغم هدنة غزة.. إسرائيل ماضية في قصف “محسوب”     أبرز عناوين الصحف الرياضية السودانية الصادرة يوم الثلاثاء الموافق 26 مارس 2019م     الحكومة: الوساطة تسعى جاهدة لتقريب وجهات النظر بين الأطراف     انعقاد اجتماع اللجنة الوطنية لمكافحة الإتجار بالبشر     أبرز عناوين الصحف السياسية السودانية الصادرة اليوم الثلاثاء الموافق 26 مارس 2019م     حصاد 40% من محصول القمح بمشروع الجزيرة     الفاتيكان يعين السفير “البابوي” في جوبا    

البشير يهنئ الملك سلمان في اتصال هاتفي بنجاح مناورات رعد الشمال وتحقيق اهدافها ورسائلها

البشيرأجرى رئيس الجمهورية المشير عمر البشير اتصالا هاتفيا بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مهنئا إياه على نجاح مناورات رعد الشمال وتحقيقها لأهدافها ورسائلها الاقليمية والدولية، ومثنيا حسن التنظيم.
كما أعرب خلال الاتصال الهاتفي عن تمنياته بأن تقود المملكة العربية السعودية جهود حفظ الأمن في المنطقة في المرحلة المقبلة.
ومن جانبه شكر الملك سلمان بن عبدالعزيز ، الرئيس عمر البشير ووفده علي زيارة المملكة لحضور ختام المناورات العسكرية المشتركة، متمنيا للسودان الأمن و الازدهار والتقدم.
الجدير بالذكر أن مناورات رعد الشمال التي استمرت لمدة أسبوعين قد شاركت فيها قوات أكثر من 20 دولة إسلامية وعربية، وشارك السودان فيها بكتيبة قوات خاصة.
ووجدت المناورات الضخمة اهتماما عالميا لضخامة القوات المشاركة فيها، وللمستوى العالي من التنسيق بين القوات المشاركة. وهي تعد بداية لتشكيل آلية و عقيدة عسكرية إسلامية جديدة لحفظ أمن شعوب المنطقة.

المصدر: الخرطوم سونا







اقرأ أيضاً