موسكو: وجود مرتزقة روس بالسودان “فبركة اعلامية”     البشير: ماضون في توفير السيولة وإغراق البنوك بالأموال     نتائج اختبار معالج سنابدراغون 855 تهدد مكانة آيفون     الأمم المتحدة: عباس لم يطلب رسميا عضوية كاملة لفلسطين     ما خيارات بريطانيا بعد رفض مجلس العموم اتفاق البريكست؟     أبرز عناوين الصحف الرياضية السودانية الصادرة اليوم الأربعاء الموافق 16 يناير 2019م     انطلاق مفاوضات سلام أفريقيا الوسطى بالخرطوم 24 يناير     احتراق مباني محلية عطبرة للمرة الثانية في غضون شهر     أبرز عناوين الصحف السياسية السودانية الصادرة اليوم الأربعاء الموافق 16 يناير 2019م     الاتحاد الأوروبي يعلن استعداده لدعم الحكومة    

يوغندا تطلق سراح المليونير “الجنوبي” لورانس لوال

أطلقت السلطات اليوغندية سراح المليونير الجنوب سوداني لورانس لوال ملونق يور، بعد اعتقال دام قرابة الشهرين. واعتقل جهاز الأمن الداخلي اليوغندي المليونير الجنوب سوداني لدواعي التحقيق معه في نوفمبر من العام الماضي.

وقال لورانس في تصريح لراديو “تمازج”، الأحد، إن السلطات الأمنية اعتقلته ومكث معهم لأكثر من خمسين يوماً دون تقديمه للمحاكمة، وتابع “خلال الاعتقال لم يعذبوني ولكن تم حجزي في غرفة مغلقة وسألوني عن مصدر الأموال التي بحوزتي”.

وأضاف يور أن جهاز الأمن اليوغندي أطلق سراحه يوم الجمعة، ولكن طالبوه بعدم نشر صور ممتلكاته في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثار لوال جدلاً بشأن أمواله العام الماضي عندما قام بنشر صور له عبر موقع التواصل الاجتماعي وهو وسط ملايين من الدولارات، ومن خلال لقاء أجري معه هذا العام، قال لوال إنه وجد ثروته من يسوع المسيح.

المصدر:وكالات







اقرأ أيضاً