وزير الإعلام يدعو لتدابير تمنع الاحتيال عبر “الاتصالات”     الجمهوريون يعرقلون نشر تقرير مولر على الرأي العام الأميركي     أضرار القهوة على الريق .. منها حرقة المعدة     رغم هدنة غزة.. إسرائيل ماضية في قصف “محسوب”     أبرز عناوين الصحف الرياضية السودانية الصادرة يوم الثلاثاء الموافق 26 مارس 2019م     الحكومة: الوساطة تسعى جاهدة لتقريب وجهات النظر بين الأطراف     انعقاد اجتماع اللجنة الوطنية لمكافحة الإتجار بالبشر     أبرز عناوين الصحف السياسية السودانية الصادرة اليوم الثلاثاء الموافق 26 مارس 2019م     حصاد 40% من محصول القمح بمشروع الجزيرة     الفاتيكان يعين السفير “البابوي” في جوبا    

يوغندا تطلق سراح المليونير “الجنوبي” لورانس لوال

أطلقت السلطات اليوغندية سراح المليونير الجنوب سوداني لورانس لوال ملونق يور، بعد اعتقال دام قرابة الشهرين. واعتقل جهاز الأمن الداخلي اليوغندي المليونير الجنوب سوداني لدواعي التحقيق معه في نوفمبر من العام الماضي.

وقال لورانس في تصريح لراديو “تمازج”، الأحد، إن السلطات الأمنية اعتقلته ومكث معهم لأكثر من خمسين يوماً دون تقديمه للمحاكمة، وتابع “خلال الاعتقال لم يعذبوني ولكن تم حجزي في غرفة مغلقة وسألوني عن مصدر الأموال التي بحوزتي”.

وأضاف يور أن جهاز الأمن اليوغندي أطلق سراحه يوم الجمعة، ولكن طالبوه بعدم نشر صور ممتلكاته في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثار لوال جدلاً بشأن أمواله العام الماضي عندما قام بنشر صور له عبر موقع التواصل الاجتماعي وهو وسط ملايين من الدولارات، ومن خلال لقاء أجري معه هذا العام، قال لوال إنه وجد ثروته من يسوع المسيح.

المصدر:وكالات







اقرأ أيضاً