مصر: سد “ستيجلر جورج” لن يؤثر على حصة السودان     نائب رئيس رئيس الجمهورية: وثيقة الدوحة لسلام دارفور خدمت تطور الاستقرار والتنمية في البلاد     السودان: انتهاء الأعمال المدنية في مشروع الربط الكهربائي مع مصر     الإمارات تدعو السودان للمشاركة في مؤتمر ومعرض “أيدكس 2019     وادي السليكون ساعد في بناء هواوي وواشنطن قد تفككها     عبدالواحد يستولي على آلاف الدولارات أرسلت من إسرائيل لدعم حركته     فتح “المنطقة الخضراء” المحصنة وسط العاصمة العراقية أمام حركة المرور جزئيا     العثور على بطاقة هوية بوتين عندما كان جاسوسا سوفيتيا بألمانيا     أبرز عناوين الصحف السياسية السودانية الصادرة يوم الأربعاء الموافق 12 ديسمبر 2018م     بدء مفاوضات الأطراف حول دارفور بالأربعاء    

مجلس الوزراء ينفي زيادة الحد الأدنى للأجور إلى 8993

نفى مجلس الوزراء أن يكون قد تمت زيادة الحد الأدنى للأجور إلى 8993. وأوضح مكتب وزير مجلس الوزراء أنه حدث خلط في تفسير حديث الوزير أمام البرلمان، يوم الأربعاء، حول الحد الأدنى للأجور.

وأضاف مكتب وزير مجلس الوزراء، وفقاً لوكالة السودان للأنباء، أن ما فهم من تصريح الوزير من أن المجلس قرر زيادة الحد الأدنى للأجور إلى حوالى تسعة آلاف جنيه.

وكانت صحف الخرطوم الصادرة يوم الخميس وبعض المواقع الإلكترونية الرسمية وغير الرسمية أوردت حديثاً منسوباً لوزير مجلس الوزراء بالبرلمان، أقر من خلاله أن مجلس الوزراء قرر زيادة الحد الأدنى للأجور في موازنة العام 2019 إلى 8993 جنيهاً.

وقال وزير رئاسة مجلس الوزراء أحمد سعد عمر، إن ماورد في حديثه في جلسة المجلس الوطني، يوم الأربعاء، يمثل الدراسة الفنية لكلفة المعيشة، ونفى أن يكون الحديث عن زيادة الحد الأدنى للأجور وهذا ما لزم توضيحه.

ونوه مكتب الوزير أن جلسات مجلس الوزراء تشهد حضوراً ومشاركة متصلة للإعلاميين، ولم يحدث أن نوقش هذا الأمر في إحدى الجلسات أو كان في الأجندة، كما أن مجلس الوزراء درج على تقديم إيجاز إعلامي بعد نهاية كل جلسة.

المصدر:سونا







اقرأ أيضاً