السيسي استقبل نتنياهو سرا على مأدبة إفطار رمضاني     هل يمنع تناول الأسبرين يوميا إصابة النساء بالإيدز؟     واشنطن وأنقرة تبحثان إنهاء الأزمة.. هل الحل بإعادة القس؟     إلتزام وتوجيه مصري بإعادة ممتلكات المعدنين السودانيين     حملات لمكافحة الجرائم المرتبطة بالسلاح والاتجار بالبشر     السودان يدين التفجير الإرهابي بالأردن     مصفوفة موحدة للأولويات التنموية بولايات دارفور     إقصاء المهدي من نداء السودان .. فكرة تداعب خيال الثورية     تدشين مبادرة دارفور الكبرى لدعم ترشيح البشير     الخارجية تدعو لعقد اجتماع أفريقي أوروبي لدعم سلام جنوب السودان    

رئيس الجمهورية يشارك في قمة اسطنبول الطارئة الجمعة

يشارك رئيس الجمهورية، المشير عمر حسن البشير، في قمة اسطنبول الطارئة، وتلقى الرئيس اتصالاً هاتفياً من نظيره التركي، رجب طيب أردوغان، قدم خلاله الدعوة للبشير للمشاركة في قمة منظمة التعاون الإسلامي الطارئة، والمقررة الجمعة في اسطنبول.

وأبلغ رئيس الجمهورية أردوغان موافقته على المشاركة في القمة، التي تبحث العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني الرافض لقرار الرئيس الأمريكي نقل سفارة بلاده إلى القدس المحتلة.

وقال وزير الدولة برئاسة الجمهورية، حاتم حسن بخيت، مدير عام مكاتب رئيس الجمهورية، إن الرئيس البشير سيتوجه إلى اسطنبول صباح الجمعة على رأس وفد يضم وزير رئاسة الجمهورية، فضل عبدالله فضل، بالإضافة لوزير الدولة برئاسة الجمهورية مدير عام مكاتب الرئيس، وسيسبق الوفد وزير الخارجية إلى اسطنبول للمشاركة في القمة على مستوى وزراء الخارجية.

المصدر:شبكة الشروق







اقرأ أيضاً