أبرز عناوين الصحف الرياضية السودانية الصادرة يوم الأثنين 15 أكتوبر 2018م     السودان يرحب بإعلان بيونغ يانغ     شُح السيولة .. انجلاء الأزمة     توقعات بأن تسود رياح مثيرة للغبار في البلاد     العين الكسولة.. المخ لا يدمج الصور     اتساع دائرة المقاطعة العالمية لمؤتمر الاستثمار بالسعودية     “ديمقراطي إلى حد ما”.. ترامب يتوقع رحيل وزير دفاعه     نائب رئيس جنوب أفريقيا يصل البلاد الإثنين     الدرديري إلى إنجمينا وبانغي الإثنين لدعم جهود السلام بأفريقيا الوسطى     والي جنوب دارفور: نيالا “28” في ميعادها المحدد    

رئيس الجمهورية يشارك في قمة اسطنبول الطارئة الجمعة

يشارك رئيس الجمهورية، المشير عمر حسن البشير، في قمة اسطنبول الطارئة، وتلقى الرئيس اتصالاً هاتفياً من نظيره التركي، رجب طيب أردوغان، قدم خلاله الدعوة للبشير للمشاركة في قمة منظمة التعاون الإسلامي الطارئة، والمقررة الجمعة في اسطنبول.

وأبلغ رئيس الجمهورية أردوغان موافقته على المشاركة في القمة، التي تبحث العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني الرافض لقرار الرئيس الأمريكي نقل سفارة بلاده إلى القدس المحتلة.

وقال وزير الدولة برئاسة الجمهورية، حاتم حسن بخيت، مدير عام مكاتب رئيس الجمهورية، إن الرئيس البشير سيتوجه إلى اسطنبول صباح الجمعة على رأس وفد يضم وزير رئاسة الجمهورية، فضل عبدالله فضل، بالإضافة لوزير الدولة برئاسة الجمهورية مدير عام مكاتب الرئيس، وسيسبق الوفد وزير الخارجية إلى اسطنبول للمشاركة في القمة على مستوى وزراء الخارجية.

المصدر:شبكة الشروق







اقرأ أيضاً