موسكو: وجود مرتزقة روس بالسودان “فبركة اعلامية”     البشير: ماضون في توفير السيولة وإغراق البنوك بالأموال     نتائج اختبار معالج سنابدراغون 855 تهدد مكانة آيفون     الأمم المتحدة: عباس لم يطلب رسميا عضوية كاملة لفلسطين     ما خيارات بريطانيا بعد رفض مجلس العموم اتفاق البريكست؟     أبرز عناوين الصحف الرياضية السودانية الصادرة اليوم الأربعاء الموافق 16 يناير 2019م     انطلاق مفاوضات سلام أفريقيا الوسطى بالخرطوم 24 يناير     احتراق مباني محلية عطبرة للمرة الثانية في غضون شهر     أبرز عناوين الصحف السياسية السودانية الصادرة اليوم الأربعاء الموافق 16 يناير 2019م     الاتحاد الأوروبي يعلن استعداده لدعم الحكومة    

حصيلة ضحايا انهيارات التربة في إندونيسيا تفوق الـ30 شخصا

ذكرت صحيفة “جاكرتا بوست” نقلا عن السلطات المحلية، أن عدد ضحايا انهيارات التربة الأسبوع الماضي غربي إندونيسيا، قد وصل إلى 31 شخصا.

وقال سوتوبو بورفو نوغروهو، المتحدث باسم الوكالة الوطنية لإدارة الكوارث، إن فرق البحث والإنقاذ تكثف جهودها اليوم، للعثور على المفقودين.

وأشار إلى أن الكارثة المذكورة مسّت مئة شخص، توفي منهم 31 شخصا وأصيب 3 آخرون، فيما بات 64 شخصا خارج دائرة الخطر، ولا يزال مصير شخصين مجهولا.
إقرأ المزيد
مقتل 30 شخصا في أفغانستان في كارثة تقنية
مقتل 30 شخصا في أفغانستان بكارثة تقنية

ووقع انهيار للتربة في مقاطعة جاوة الغربية في 31 ديسمبر ابتلعت 34 منزلا، فيما تؤكد السلطات المحلية، أن سبب الكارثة كان هطول الأمطار الغزير الذي سبق الحادث.

المصدر: نوفوستي







اقرأ أيضاً