السودان يتوقع إيرادات 2 مليار دولار من صادرات الحبوب الزيتية     تقرير ليبي يتهم حركة مناوي بالقيام بعمليات الإتجار بالبشر     الحكومة: لقاءات “سلفاكير” بقادة الحركات تدفع باتجاه استئناف المفاوضات     لماذا يسيل اللعاب أثناء النوم؟     بلومبيرغ: تراجع الأسهم السعودية لأقل مستوى نتيجة العقوبات الأميركية     بسبب قتل وتعذيب المسلمين.. “رامبو” أفريقيا الوسطى بقبضة الجنائية الدولية     النيابة تكشف وجود متهمين في قضايا لحماية المستهلك     التهامي: لا صراعات وراء إعفائي من رئاسة جهاز المغتربين     تحرير (84) رهينة من عصابات الاتجار بالبشر في كسلا     وزير الخارجية يبدأ الثلاثاء جولة أوروبية    

تطبيق جديد للتركيز في العمل ومنع الأرق عند النوم

أطلقت متاجر التطبيقات جوجل بلاي وأب ستور تطبيقا جديدا يحمل اسم “Brain.fm”، يساعد من يجدون صعوبة في التركيز أثناء العمل أو صعوبة في النوم والاسترخاء، على تحسين التركيز والنوم والتأمل لمدة 15 دقيقة عبر مجموعة من المقطوعات الموسيقية المصممة من قبل الذكاء الاصطناعي.
يعمل تطبيق Brain.fm على توليد موسيقى خاصة للدماغ بالاعتماد على علم الأعصاب السمعي والموسيقى، وبمساعدة خوارزميات ذكاء اصطناعي تم إنشاؤها خصيصًا للتطبيق.
كل ما عليك فعله هو تثبيت التطبيق واختيار الهدف الذي ترغب تحقيقه، مثل التركيز أو النوم أو الاسترخاء ومن ثم سيبدأ التطبيق بتشغيل موسيقى وفقًا لاختياراتك.
يتيح التطبيق إمكانية الاستماع إلى المقطوعات الموسيقية في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، إضافة إلى إمكانية اختيار أنواع معينة من الموسيقى حسب كل حالة، فمثلًا يُمكنك اختيار موسيقى الغابة أو الشاطئ أو الموسيقى الإلكترونية وغيرها.

المصدر : النيلين







اقرأ أيضاً