واشنطن بوست: نيوزيلندا تقدم درسا لأميركا في كيفية الرد على جرائم إطلاق النار الجماعي     مسؤول إعلامي في “قسد” ينفي لرويترز أنباء عن القضاء نهائيا على تنظيم “داعش” في الباغوز     وزير الخارجية يلتقي نظيره القطري بالدوحة     والي الشمالية يتعهد بمعالجة قضايا معبر أشكيت     مقاطعة المهدي ورفض تجمع المهنيين تفشل إجتماعات باريس     السفيرالسعودي بالخرطوم يمتدح جهود مفوضية نزع السلاح     اضرار السكر على الصحة أهمها الصداع وتغير المزاج     أبرز عناوين الصحف الرياضية السودانية الصادرة يوم الخميس الموافق 21 مارس 2019م     صندوق النقد يحث جوبا لوقف الاقتراض بضمان النفط     أبرز عناوين الصحف السياسية السودانية الصادرة يوم الخميس الموافق 21 مارس 2019م    

بحث آليات تنفيذ ملتقى الأعمال السوداني الإثيوبي

استقبل رئيس مجلس الأعمال السوداني الإثيوبي المشترك وجدي ميرغني محجوب بمكتبه بالخرطوم مساء أمس السفير الإثيوبي بالخرطوم شيفارو جارسو. وتناولا بالنقاش والبحث كيفية تنفيذ ملتقى الأعمال السوداني الإثيوبي المشترك بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا هذا العام.

وشدد وجدي على أهمية الإسراع في فتح فرع البنك الإثيوبي التجاري بالخرطوم حتى يتسنى لرجال الأعمال الاستفادة من الفرص التبادلية بين السودان وإثيوبيا، مطالبا بضرورة الاستفادة من ميناء بورتسودان في الصادرات والواردات.

ودعا وجدي الجانب الإثيوبي بالإسراع في معالجة التحديات الماثلة لعدد من رجال الأعمال السودانيين بإثيوبيا. ومن ثم تنفيذ برامج اقتصادية حقيقية بين القطاع الخاص في البلدين.

المصدر:سونا







اقرأ أيضاً