السيسي استقبل نتنياهو سرا على مأدبة إفطار رمضاني     هل يمنع تناول الأسبرين يوميا إصابة النساء بالإيدز؟     واشنطن وأنقرة تبحثان إنهاء الأزمة.. هل الحل بإعادة القس؟     إلتزام وتوجيه مصري بإعادة ممتلكات المعدنين السودانيين     حملات لمكافحة الجرائم المرتبطة بالسلاح والاتجار بالبشر     السودان يدين التفجير الإرهابي بالأردن     مصفوفة موحدة للأولويات التنموية بولايات دارفور     إقصاء المهدي من نداء السودان .. فكرة تداعب خيال الثورية     تدشين مبادرة دارفور الكبرى لدعم ترشيح البشير     الخارجية تدعو لعقد اجتماع أفريقي أوروبي لدعم سلام جنوب السودان    

الكهرباء تعلن وقف برنامج القطوعات وتؤكد استقرار التيار في رمضان

أعلنت وزارة الموارد المائية والري والكهرباء، يوم الأربعاء، الوقف الكامل لبرنامج تخفيف الأحمال وانقطاع التيار الكهربائي لمدة ثلاثة أيام في الأسبوع في القطاع السكني، الذي كان سارياً الأسبوعين الماضيين.

وأعلنت الوزارة إدخال البارجة التركية “سعة 150 ميغاواط” بالشبكة القومية، ولفتت إلى أن تشغيلها بات تحت مركز التحكم وحسب موقف الطلب على الكهرباء.

وأشارت وزارة الموارد المائية والري والكهرباء، إلى استمرار العمل في محطتي قري 3، وبورتسودان “سمينس”، لإضافة 930 ميغاواط خلال النصف الثاني من العام، ضمن خطة الوزارة لرفع سعة التوليد بالشبكة القومية لـ”5500ـ” بنهاية العام 2020.

وأبدت الوزارة ترحيبها بتفهم المواطنين الكرام لبرنامج تخفيف الساعات الثلاث الاحترازي في الأسبوعين الماضيين، الذي قالت إنه جاء لتأمين منسوب بحيرات السدود قبيل رمضان المبارك.

المصدر:شبكة الشروق







اقرأ أيضاً