النائب العام يترأس الاجتماع الأول للجنة القانونية لمكافحة الاتجار بالبشر.     ماذا تعرف عن الشيخوخة الرقمية؟‬     حسبو يشدد على الاهتمام بقضية العودة الطوعية بولايات دارفور     للمرة السادسة رئيسا للبرلمان.. نبيه بري يخلف نفسه     مناوي: (نداء السودان) يبحث عملية السلام والنظام الأساسي للتحالف     مطالب واشنطن.. بين تبسيط بومبيو ورفض طهران     الإيقاد تعلن عن مقترح لتقسيم السلطة بدولة الجنوب     أبرز عناوين الاخبار السودانية الصادرة يوم الاربعاء 23 مايو 2018م     توقعات بهطول أمطار بالخرطوم ونهر النيل والبحر الأحمر     أبرز عناوين الصحف الرياضية السودانية الصادرة يوم الاربعاء 23 مايو 2018م    

الكهرباء تعلن وقف برنامج القطوعات وتؤكد استقرار التيار في رمضان

أعلنت وزارة الموارد المائية والري والكهرباء، يوم الأربعاء، الوقف الكامل لبرنامج تخفيف الأحمال وانقطاع التيار الكهربائي لمدة ثلاثة أيام في الأسبوع في القطاع السكني، الذي كان سارياً الأسبوعين الماضيين.

وأعلنت الوزارة إدخال البارجة التركية “سعة 150 ميغاواط” بالشبكة القومية، ولفتت إلى أن تشغيلها بات تحت مركز التحكم وحسب موقف الطلب على الكهرباء.

وأشارت وزارة الموارد المائية والري والكهرباء، إلى استمرار العمل في محطتي قري 3، وبورتسودان “سمينس”، لإضافة 930 ميغاواط خلال النصف الثاني من العام، ضمن خطة الوزارة لرفع سعة التوليد بالشبكة القومية لـ”5500ـ” بنهاية العام 2020.

وأبدت الوزارة ترحيبها بتفهم المواطنين الكرام لبرنامج تخفيف الساعات الثلاث الاحترازي في الأسبوعين الماضيين، الذي قالت إنه جاء لتأمين منسوب بحيرات السدود قبيل رمضان المبارك.

المصدر:شبكة الشروق







اقرأ أيضاً