السودان يتوقع إيرادات 2 مليار دولار من صادرات الحبوب الزيتية     تقرير ليبي يتهم حركة مناوي بالقيام بعمليات الإتجار بالبشر     الحكومة: لقاءات “سلفاكير” بقادة الحركات تدفع باتجاه استئناف المفاوضات     لماذا يسيل اللعاب أثناء النوم؟     بلومبيرغ: تراجع الأسهم السعودية لأقل مستوى نتيجة العقوبات الأميركية     بسبب قتل وتعذيب المسلمين.. “رامبو” أفريقيا الوسطى بقبضة الجنائية الدولية     النيابة تكشف وجود متهمين في قضايا لحماية المستهلك     التهامي: لا صراعات وراء إعفائي من رئاسة جهاز المغتربين     تحرير (84) رهينة من عصابات الاتجار بالبشر في كسلا     وزير الخارجية يبدأ الثلاثاء جولة أوروبية    

السيسي يجري اتصالاً هاتفياً بسلفاكير

أجرى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، يوم امس الإثنين، اتصالاً هاتفياً مع رئيس جنوب السودان سلفاكير ميارديت، أكد خلاله دعم بلاده لإحلال السلام في جنوب السودان، في إطار اتفاق السلام الموقع بين الأطراف بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

وقال المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي، إن الرئيس السيسي أكد حرص مصر على تعزيز أطر التعاون الثنائي وتقديم المساعدات والدعم الفني لجنوب السودان، بما يسهم في تلبية طموحات شعبه نحو مستقبل أفضل.

وأشار إلى مساندة مصر لمختلف الجهود التي تهدف إلى تحقيق تطلعات شعب جنوب السودان نحو الاستقرار والتنمية.

وأوضح راضي أن الرئيس سلفاكير أعرب عن شكره وامتنانه للرئيس السيسي، مشيداً بالدور المصري الداعم لجنوب السودان والحريص على استقرار الأوضاع فيه، مؤكداً مواصلة بلاده تعزيز التعاون مع مصر في مختلف المجالات.

المصدر:وكالات







اقرأ أيضاً