مقتل 8 أطفال في انفجار جسم “غريب” بأمدرمان     إيلا يطلع على موقف الموسم الزراعي الشتوي     مركز حقوقي بالسويد يتوقع رفع إسم السودان من قائمة الإرهاب نهاية العام     أكثر من 10 الف عائد بحاجة لمساعدات انسانية بنهر ياي     الشرطة تضبط شبكة إجرامية لتزييف العملة الجديدة     تتيح مشاركة ملفات بحجم غيغابايت.. خدمة “فايرفوكس سند” تأتي لأندرويد     الديمقراطيون: نريد تقرير مولر كاملا وإخفاؤه قد يمثل جريمة     المغرب.. التلاميذ ضحايا صراع الأساتذة والحكومة حول “التعاقد”     أبرز عناوين الصحف السياسية السودانية الصادرة يوم الأحد الموافق 24 مارس 2019م     وزير النفط: ضوابط لمحاربة تجارة الوقود خارج المواعين المخصصة    

السيسي يجري اتصالاً هاتفياً بسلفاكير

أجرى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، يوم امس الإثنين، اتصالاً هاتفياً مع رئيس جنوب السودان سلفاكير ميارديت، أكد خلاله دعم بلاده لإحلال السلام في جنوب السودان، في إطار اتفاق السلام الموقع بين الأطراف بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

وقال المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي، إن الرئيس السيسي أكد حرص مصر على تعزيز أطر التعاون الثنائي وتقديم المساعدات والدعم الفني لجنوب السودان، بما يسهم في تلبية طموحات شعبه نحو مستقبل أفضل.

وأشار إلى مساندة مصر لمختلف الجهود التي تهدف إلى تحقيق تطلعات شعب جنوب السودان نحو الاستقرار والتنمية.

وأوضح راضي أن الرئيس سلفاكير أعرب عن شكره وامتنانه للرئيس السيسي، مشيداً بالدور المصري الداعم لجنوب السودان والحريص على استقرار الأوضاع فيه، مؤكداً مواصلة بلاده تعزيز التعاون مع مصر في مختلف المجالات.

المصدر:وكالات







اقرأ أيضاً