السيسي استقبل نتنياهو سرا على مأدبة إفطار رمضاني     هل يمنع تناول الأسبرين يوميا إصابة النساء بالإيدز؟     واشنطن وأنقرة تبحثان إنهاء الأزمة.. هل الحل بإعادة القس؟     إلتزام وتوجيه مصري بإعادة ممتلكات المعدنين السودانيين     حملات لمكافحة الجرائم المرتبطة بالسلاح والاتجار بالبشر     السودان يدين التفجير الإرهابي بالأردن     مصفوفة موحدة للأولويات التنموية بولايات دارفور     إقصاء المهدي من نداء السودان .. فكرة تداعب خيال الثورية     تدشين مبادرة دارفور الكبرى لدعم ترشيح البشير     الخارجية تدعو لعقد اجتماع أفريقي أوروبي لدعم سلام جنوب السودان    

السودان يبدأ في تفعيل اتفاقية عسكرية مع تركيا

شرعت الحكومة السودانية في تفعيل اتفاقية التعاون والتدريب العسكري بين السودان وتركيا، وذلك بعد ساعات قليلة من لقاء رئيس الجمهورية عمر البشير بولي العهد السعودي محمد بن سلمان في الرياض.
واستعرضت اللجنة الفنية لقطاع الحكم والإدارة بمجلس الوزراء في اجتماعها اليوم (الخميس) برئاسة د. عمر محمد صالح الأمين العام لمجلس الوزراء، فرص تعزيز التواصل في مجال التدريب ودعم السلام والاستقرار في البلدين، وناقشت البيان المشترك بشأن برنامج التعاون الاستراتيجي رفيع المستوى بين السودان والجمهورية التركية، والذي يهدف لتعزيز وتقوية العلاقات المشتركة بين البلدين في كافة المجالات، فضلاً عن التعاون الثنائي في القضايا الإقليمية والدولية.







اقرأ أيضاً