سلفاكير يحيل 37 جنرالاً بالشرطة للتقاعد     انتخابات العراق.. إعادة العدّ يدويا واعتماد نتائج الخارج     على الملأ وبالتغريد.. ميركل تتصدى لهجوم ترامب     واتساب يبحث تطوير “خاصية” أزعجت المستخدمين     العالم يترقب رؤية كوكب المريخ بالعين المجردة     البشير يشارك في قمة “إيقاد” للسلام في جنوب السودان     الاتصالات: 14% مساهمة القطاع في الناتج الإجمالي المحلي     “الشفافية” الخرطوم أكثر الولايات تعرضاً لضربات الفساد     لقاء نادر يجمع سلفا ومشار بأديس أبابا     السودان يبدأ في تفعيل اتفاقية عسكرية مع تركيا    

السودان يبدأ في تفعيل اتفاقية عسكرية مع تركيا

شرعت الحكومة السودانية في تفعيل اتفاقية التعاون والتدريب العسكري بين السودان وتركيا، وذلك بعد ساعات قليلة من لقاء رئيس الجمهورية عمر البشير بولي العهد السعودي محمد بن سلمان في الرياض.
واستعرضت اللجنة الفنية لقطاع الحكم والإدارة بمجلس الوزراء في اجتماعها اليوم (الخميس) برئاسة د. عمر محمد صالح الأمين العام لمجلس الوزراء، فرص تعزيز التواصل في مجال التدريب ودعم السلام والاستقرار في البلدين، وناقشت البيان المشترك بشأن برنامج التعاون الاستراتيجي رفيع المستوى بين السودان والجمهورية التركية، والذي يهدف لتعزيز وتقوية العلاقات المشتركة بين البلدين في كافة المجالات، فضلاً عن التعاون الثنائي في القضايا الإقليمية والدولية.







اقرأ أيضاً