النائب العام يترأس الاجتماع الأول للجنة القانونية لمكافحة الاتجار بالبشر.     ماذا تعرف عن الشيخوخة الرقمية؟‬     حسبو يشدد على الاهتمام بقضية العودة الطوعية بولايات دارفور     للمرة السادسة رئيسا للبرلمان.. نبيه بري يخلف نفسه     مناوي: (نداء السودان) يبحث عملية السلام والنظام الأساسي للتحالف     مطالب واشنطن.. بين تبسيط بومبيو ورفض طهران     الإيقاد تعلن عن مقترح لتقسيم السلطة بدولة الجنوب     أبرز عناوين الاخبار السودانية الصادرة يوم الاربعاء 23 مايو 2018م     توقعات بهطول أمطار بالخرطوم ونهر النيل والبحر الأحمر     أبرز عناوين الصحف الرياضية السودانية الصادرة يوم الاربعاء 23 مايو 2018م    

الجيش يضم سرباً جديداً من طائرات “FTC2000”

أعلنت وزارة الدفاع، يوم الثلاثاء، عن تدشين سرب جديد من الطائرات المقاتلة التي انضمت حديثاً للقوة الجوية من طراز “FTC2000” ذات المهام المتعدِّدة، وقال رئيس الأركان المشتركة، الفريق أول ركن كمال عبدالمعروف، إن الطائرات الجديدة إضافة نوعية لتحقيق الكفاءة القتالية.

وأضاف لدى مخاطبته حفل التدشين، إن الطائرات تُعزِّز من قدرات البلاد الدفاعية.

وشهد حفل التدشين، نائب رئيس الأركان المشتركة، ورئيس أركان القوة الجوية، وعدد من قادة القوات المسلحة وممثلون لحكومة الولاية الشمالية، إلى جانب الملحق العسكري بسفارة جمهورية الصين الشعبية بالخرطوم.

وامتدح عبدالمعروف العلاقات السودانية الصينية والتطور الذي تشهده في جميع المجالات، وأثنى على مواقفها الداعمة للسودان في كافة المحافل الدولية.

المصدر:شبكة الشروق







اقرأ أيضاً