المصرف الإفريقي للتنمية يقيم انجازاته ببوركينا فاسو     بحث تعزيز العلاقات السودانية الاثيوبية     الدرديري يلتقي بسفراء الإمارات واليمن والسعودية ومصر     الشيوعي والتظاهرات.. وثائق “الميدان” تكشف نوايا الحزب     إطلاق سراح أكثر من (2430) منذ بدء الإحتجاجات     أبرز عناوين الصحف السياسية السودانية الصادرة يوم الخميس الموافق 21 فبراير 2019م     أبرز عناوين الصحف الرياضية السودانية الصادرة يوم الخميس الموافق 21 فبراير 2019م     كيف تشاهد البث الحي لإطلاق غلاكسي إس10؟ وما الذي نتوقعه؟     رغم تشدد الأوروبيين.. تيريزا ماي تسعى لتنازلات قبل موعد بريكست     مسؤول عراقي: نرفض أن تكون أراضينا منطلقا للإضرار بالآخرين    

الجديد في علاج مرض السكري في عيادة الجزيرة

ما أحدث العلاجات لمرض السكري؟ وهل صحيح ما يقال عن علاج السكري بالخلايا الجذعية؟ وماذا عن دواء فيكتوزا الذي يستخدم أيضا لتخفيف الوزن؟

عيادة الجزيرة تفتح لك أبوابها اليوم الأربعاء، فهل أعددت سؤالك؟

وتستضيف العيادة الدكتور عماد الناعم استشاري أول في أمراض الغدد والسكري والأيض في مؤسسة حمد الطبية في قطر، وأستاذ مساعد في كلية الطب وايل كورنيل.

وستبث حلقة عيادة الجزيرة الأربعاء في تمام السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة (الثالثة بتوقيت غرينتش) عبر خدمة البث المباشر على صفحة “طب وصحة” الجزيرة على فيسبوك، وموقع الجزيرة نت، وصفحة “طب وصحة” على تويتر.

ويمكن لمتابعينا إرسال أسئلتهم واستفساراتهم عبر التعليق على البث المباشر للحلقة لحظة بثها على صفحة “طب وصحة” على فيسبوك.

وإذا لم تشاهد الحلقة مباشرة، فيمكنك مشاهدتها على الجزيرة نت في اليوم التالي، حيث ستنشر مع ملخص لأبرز المعلومات والنصائح التي احتوتها.

المصدر : الجزيرة







اقرأ أيضاً