إبن عوف يهنىء ويؤيد المجلس العسكري الإنتقالي     همد يتسلم مهامه واليا لولاية كسلا     واشنطن ترحب بـ”الانتقالي العسكري”     جنوب السودان.. مشار يستبعد تشكيل حكومة وحدة بـ12 مايو     تسريب يكشف مخطط “فيسبوك” الصادم تجاه تطبيق “ماسنجر”     لندن تحبس أسانج في غوانتانامو بريطانيا أسوة بأبي قتادة     سوريا بصدد العودة لقطار دمشق بغداد طهران بكين     أبرز عناوين الصحف السياسية السودانية الصادرة اليوم الأحد الموافق 14 أبريل 2019م     أبرز عناوين الصحف الرياضية السودانية الصادرة يوم الأحد الموافق 14 أبريل 2019م     البرهان يقبل استقالة قوش    

الجديد في علاج مرض السكري في عيادة الجزيرة

ما أحدث العلاجات لمرض السكري؟ وهل صحيح ما يقال عن علاج السكري بالخلايا الجذعية؟ وماذا عن دواء فيكتوزا الذي يستخدم أيضا لتخفيف الوزن؟

عيادة الجزيرة تفتح لك أبوابها اليوم الأربعاء، فهل أعددت سؤالك؟

وتستضيف العيادة الدكتور عماد الناعم استشاري أول في أمراض الغدد والسكري والأيض في مؤسسة حمد الطبية في قطر، وأستاذ مساعد في كلية الطب وايل كورنيل.

وستبث حلقة عيادة الجزيرة الأربعاء في تمام السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة (الثالثة بتوقيت غرينتش) عبر خدمة البث المباشر على صفحة “طب وصحة” الجزيرة على فيسبوك، وموقع الجزيرة نت، وصفحة “طب وصحة” على تويتر.

ويمكن لمتابعينا إرسال أسئلتهم واستفساراتهم عبر التعليق على البث المباشر للحلقة لحظة بثها على صفحة “طب وصحة” على فيسبوك.

وإذا لم تشاهد الحلقة مباشرة، فيمكنك مشاهدتها على الجزيرة نت في اليوم التالي، حيث ستنشر مع ملخص لأبرز المعلومات والنصائح التي احتوتها.

المصدر : الجزيرة







اقرأ أيضاً