أبرز عناوين الصحف الرياضية السودانية الصادرة يوم الأثنين 15 أكتوبر 2018م     السودان يرحب بإعلان بيونغ يانغ     شُح السيولة .. انجلاء الأزمة     توقعات بأن تسود رياح مثيرة للغبار في البلاد     العين الكسولة.. المخ لا يدمج الصور     اتساع دائرة المقاطعة العالمية لمؤتمر الاستثمار بالسعودية     “ديمقراطي إلى حد ما”.. ترامب يتوقع رحيل وزير دفاعه     نائب رئيس جنوب أفريقيا يصل البلاد الإثنين     الدرديري إلى إنجمينا وبانغي الإثنين لدعم جهود السلام بأفريقيا الوسطى     والي جنوب دارفور: نيالا “28” في ميعادها المحدد    

استعادت (9) مليار جنيه من أحد المعتقلين

وجهت نيابة أمن الدولة بالسودان، تهماً في قضايا فساد بمليارات الجنيهات السودانية والعملات الأجنبية المختلفة، وفق قانون مكافحة الثراء الحرام والمشبوه وقانون غسل الأموال ومنع تمويل الإرهاب والقانون الجنائي وقانون الضريبة علي القيمة المضافة، لمجموعة من رجال الأعمال والمسؤولين البارزيين.
وأورد موقع (سودان سفاري) أحد الأذرع الإعلامية لجهاز الأمن في السودان، أن السلطات وجهت تهماً لمسؤولين رفيعين ورجال أعمال مشهورين في إطار محاربة قضايا الفساد.
وذكرت المصادر أن هذه الجرائم تفرعت جرائم أخرى حيث تم استرجاع مبلغ 9.000.000 جنيه سوداني من أحد المتهمين ومازالت الجهات العدلية تعمل في صمت لجمع الأدلة والبراهين وسوف تعلن عن كل ذلك في حينه.
المصدر:السودان اليوم







اقرأ أيضاً