السيسي استقبل نتنياهو سرا على مأدبة إفطار رمضاني     هل يمنع تناول الأسبرين يوميا إصابة النساء بالإيدز؟     واشنطن وأنقرة تبحثان إنهاء الأزمة.. هل الحل بإعادة القس؟     إلتزام وتوجيه مصري بإعادة ممتلكات المعدنين السودانيين     حملات لمكافحة الجرائم المرتبطة بالسلاح والاتجار بالبشر     السودان يدين التفجير الإرهابي بالأردن     مصفوفة موحدة للأولويات التنموية بولايات دارفور     إقصاء المهدي من نداء السودان .. فكرة تداعب خيال الثورية     تدشين مبادرة دارفور الكبرى لدعم ترشيح البشير     الخارجية تدعو لعقد اجتماع أفريقي أوروبي لدعم سلام جنوب السودان    

استعادت (9) مليار جنيه من أحد المعتقلين

وجهت نيابة أمن الدولة بالسودان، تهماً في قضايا فساد بمليارات الجنيهات السودانية والعملات الأجنبية المختلفة، وفق قانون مكافحة الثراء الحرام والمشبوه وقانون غسل الأموال ومنع تمويل الإرهاب والقانون الجنائي وقانون الضريبة علي القيمة المضافة، لمجموعة من رجال الأعمال والمسؤولين البارزيين.
وأورد موقع (سودان سفاري) أحد الأذرع الإعلامية لجهاز الأمن في السودان، أن السلطات وجهت تهماً لمسؤولين رفيعين ورجال أعمال مشهورين في إطار محاربة قضايا الفساد.
وذكرت المصادر أن هذه الجرائم تفرعت جرائم أخرى حيث تم استرجاع مبلغ 9.000.000 جنيه سوداني من أحد المتهمين ومازالت الجهات العدلية تعمل في صمت لجمع الأدلة والبراهين وسوف تعلن عن كل ذلك في حينه.
المصدر:السودان اليوم







اقرأ أيضاً