سلفاكير يحيل 37 جنرالاً بالشرطة للتقاعد     انتخابات العراق.. إعادة العدّ يدويا واعتماد نتائج الخارج     على الملأ وبالتغريد.. ميركل تتصدى لهجوم ترامب     واتساب يبحث تطوير “خاصية” أزعجت المستخدمين     العالم يترقب رؤية كوكب المريخ بالعين المجردة     البشير يشارك في قمة “إيقاد” للسلام في جنوب السودان     الاتصالات: 14% مساهمة القطاع في الناتج الإجمالي المحلي     “الشفافية” الخرطوم أكثر الولايات تعرضاً لضربات الفساد     لقاء نادر يجمع سلفا ومشار بأديس أبابا     السودان يبدأ في تفعيل اتفاقية عسكرية مع تركيا    

استعادت (9) مليار جنيه من أحد المعتقلين

وجهت نيابة أمن الدولة بالسودان، تهماً في قضايا فساد بمليارات الجنيهات السودانية والعملات الأجنبية المختلفة، وفق قانون مكافحة الثراء الحرام والمشبوه وقانون غسل الأموال ومنع تمويل الإرهاب والقانون الجنائي وقانون الضريبة علي القيمة المضافة، لمجموعة من رجال الأعمال والمسؤولين البارزيين.
وأورد موقع (سودان سفاري) أحد الأذرع الإعلامية لجهاز الأمن في السودان، أن السلطات وجهت تهماً لمسؤولين رفيعين ورجال أعمال مشهورين في إطار محاربة قضايا الفساد.
وذكرت المصادر أن هذه الجرائم تفرعت جرائم أخرى حيث تم استرجاع مبلغ 9.000.000 جنيه سوداني من أحد المتهمين ومازالت الجهات العدلية تعمل في صمت لجمع الأدلة والبراهين وسوف تعلن عن كل ذلك في حينه.
المصدر:السودان اليوم







اقرأ أيضاً