مقتل 8 أطفال في انفجار جسم “غريب” بأمدرمان     إيلا يطلع على موقف الموسم الزراعي الشتوي     مركز حقوقي بالسويد يتوقع رفع إسم السودان من قائمة الإرهاب نهاية العام     أكثر من 10 الف عائد بحاجة لمساعدات انسانية بنهر ياي     الشرطة تضبط شبكة إجرامية لتزييف العملة الجديدة     تتيح مشاركة ملفات بحجم غيغابايت.. خدمة “فايرفوكس سند” تأتي لأندرويد     الديمقراطيون: نريد تقرير مولر كاملا وإخفاؤه قد يمثل جريمة     المغرب.. التلاميذ ضحايا صراع الأساتذة والحكومة حول “التعاقد”     أبرز عناوين الصحف السياسية السودانية الصادرة يوم الأحد الموافق 24 مارس 2019م     وزير النفط: ضوابط لمحاربة تجارة الوقود خارج المواعين المخصصة    

إمام المسلمين في إفريقيا الوسطى يعلن دعمه لإتفاق الخرطوم

قدم الإمام عمر كوبين لياما رئيس الجمعية الإسلامية في إفريقيا الوسطى التهنئة لرئيس بلاده فوستين أركنج تواديرا على جهوده من أجل تحقيق السلام في البلاد، ودعاه لسد الطريق أمام جميع المحرضين من الداخل والخارج الذين يهدفون إلى هزيمة الحلول المتفق عليها في اتفاق الخرطوم.

وقال الإمام لياما في بيان له تحصلت عليه (smc) بأن مواطني أفريقيا الوسطى أيدوا الإتفاق وطالبوا بتنفيذه على الفور، معتبرا أن خارطة الطريق الخاصة بمحادثات الخرطوم بمساعدة حكومتا السودان وروسيا، أساس جدي وموثوق به للتوصل إلى تسوية عادلة ومنصفة لاستقرار وتنمية بلاده، وهي رؤية أفريقيا الوسطى والمجتمع الدولي.
مقالات ذات صلة
اعتراض صاروخ باليستي حوثي إيراني جنوب الرياض
بدء التعامل المصرفي المباشر بين البنوك السودانية والسعودية

المصدر:SMC







اقرأ أيضاً