المصرف الإفريقي للتنمية يقيم انجازاته ببوركينا فاسو     بحث تعزيز العلاقات السودانية الاثيوبية     الدرديري يلتقي بسفراء الإمارات واليمن والسعودية ومصر     الشيوعي والتظاهرات.. وثائق “الميدان” تكشف نوايا الحزب     إطلاق سراح أكثر من (2430) منذ بدء الإحتجاجات     أبرز عناوين الصحف السياسية السودانية الصادرة يوم الخميس الموافق 21 فبراير 2019م     أبرز عناوين الصحف الرياضية السودانية الصادرة يوم الخميس الموافق 21 فبراير 2019م     كيف تشاهد البث الحي لإطلاق غلاكسي إس10؟ وما الذي نتوقعه؟     رغم تشدد الأوروبيين.. تيريزا ماي تسعى لتنازلات قبل موعد بريكست     مسؤول عراقي: نرفض أن تكون أراضينا منطلقا للإضرار بالآخرين    

إمام المسلمين في إفريقيا الوسطى يعلن دعمه لإتفاق الخرطوم

قدم الإمام عمر كوبين لياما رئيس الجمعية الإسلامية في إفريقيا الوسطى التهنئة لرئيس بلاده فوستين أركنج تواديرا على جهوده من أجل تحقيق السلام في البلاد، ودعاه لسد الطريق أمام جميع المحرضين من الداخل والخارج الذين يهدفون إلى هزيمة الحلول المتفق عليها في اتفاق الخرطوم.

وقال الإمام لياما في بيان له تحصلت عليه (smc) بأن مواطني أفريقيا الوسطى أيدوا الإتفاق وطالبوا بتنفيذه على الفور، معتبرا أن خارطة الطريق الخاصة بمحادثات الخرطوم بمساعدة حكومتا السودان وروسيا، أساس جدي وموثوق به للتوصل إلى تسوية عادلة ومنصفة لاستقرار وتنمية بلاده، وهي رؤية أفريقيا الوسطى والمجتمع الدولي.
مقالات ذات صلة
اعتراض صاروخ باليستي حوثي إيراني جنوب الرياض
بدء التعامل المصرفي المباشر بين البنوك السودانية والسعودية

المصدر:SMC







اقرأ أيضاً