النائب العام يترأس الاجتماع الأول للجنة القانونية لمكافحة الاتجار بالبشر.     ماذا تعرف عن الشيخوخة الرقمية؟‬     حسبو يشدد على الاهتمام بقضية العودة الطوعية بولايات دارفور     للمرة السادسة رئيسا للبرلمان.. نبيه بري يخلف نفسه     مناوي: (نداء السودان) يبحث عملية السلام والنظام الأساسي للتحالف     مطالب واشنطن.. بين تبسيط بومبيو ورفض طهران     الإيقاد تعلن عن مقترح لتقسيم السلطة بدولة الجنوب     أبرز عناوين الاخبار السودانية الصادرة يوم الاربعاء 23 مايو 2018م     توقعات بهطول أمطار بالخرطوم ونهر النيل والبحر الأحمر     أبرز عناوين الصحف الرياضية السودانية الصادرة يوم الاربعاء 23 مايو 2018م    

إتفاق على توفير حصص غاز للمخابز خلال شهر رمضان

كشف اتحاد المخابز بولاية الخرطوم عن إتفاق مع مستودعات المشتقات البترولية وشركات التوزيع لتوفير حصص الغاز المخصصة للمخابز خلال شهر رمضان المعظم، مؤكداً توفير كميات كبيرة من الدقيق ومدخلات الإنتاج لتفادي أي مشكلات يمكن أن تحدث خلال الفترة القادمة.

وقال بدر الدين الجلال الأمين العام للاتحاد لـ(smc) إن الاتحاد بالتنسيق مع الجهات المختصة فرغ من كافة الترتيبات المتعلقة بانسياب الدقيق ومدخلات الإنتاج لمقابلة شهر رمضان المعظم، مبيناً أن جميع المخابز تعمل بصورة طبيعية مع تكثيف عملها في الفترات المسائية بهدف توفير السلعة وجعلها في متناول يد المواطن، كاشفاً عن إتفاقهم مع المستوعات شركات التوزيع لبدء توزيع الحصص وتجاوز مشكلة الغاز.

المصدر:Smc







اقرأ أيضاً