أبرز عناوين الصحف الرياضية السودانية الصادرة يوم الأثنين 15 أكتوبر 2018م     السودان يرحب بإعلان بيونغ يانغ     شُح السيولة .. انجلاء الأزمة     توقعات بأن تسود رياح مثيرة للغبار في البلاد     العين الكسولة.. المخ لا يدمج الصور     اتساع دائرة المقاطعة العالمية لمؤتمر الاستثمار بالسعودية     “ديمقراطي إلى حد ما”.. ترامب يتوقع رحيل وزير دفاعه     نائب رئيس جنوب أفريقيا يصل البلاد الإثنين     الدرديري إلى إنجمينا وبانغي الإثنين لدعم جهود السلام بأفريقيا الوسطى     والي جنوب دارفور: نيالا “28” في ميعادها المحدد    

إتفاق على توفير حصص غاز للمخابز خلال شهر رمضان

كشف اتحاد المخابز بولاية الخرطوم عن إتفاق مع مستودعات المشتقات البترولية وشركات التوزيع لتوفير حصص الغاز المخصصة للمخابز خلال شهر رمضان المعظم، مؤكداً توفير كميات كبيرة من الدقيق ومدخلات الإنتاج لتفادي أي مشكلات يمكن أن تحدث خلال الفترة القادمة.

وقال بدر الدين الجلال الأمين العام للاتحاد لـ(smc) إن الاتحاد بالتنسيق مع الجهات المختصة فرغ من كافة الترتيبات المتعلقة بانسياب الدقيق ومدخلات الإنتاج لمقابلة شهر رمضان المعظم، مبيناً أن جميع المخابز تعمل بصورة طبيعية مع تكثيف عملها في الفترات المسائية بهدف توفير السلعة وجعلها في متناول يد المواطن، كاشفاً عن إتفاقهم مع المستوعات شركات التوزيع لبدء توزيع الحصص وتجاوز مشكلة الغاز.

المصدر:Smc







اقرأ أيضاً